10 نصائح لكتابة مقال موجه لتحسين محركات البحث seo بكل سهولة
10 نصائح لكتابة مقال موجه لتحسين محركات البحث seo
1. اكتب مثيرًا للاهتمام
2. إنشاء المزيد من المحتوى.
3- لا تحيد عن موضوعك المركزي.
4. اكتب ضمن حدود الطول ولكن لا تزال تحتفظ بكثافة الكلمات الرئيسية
5. قم بتضمين كلمة رئيسية في سيرتك الذاتية
6. لا الكلمة المزعجة
7. استخدم وصفًا تعريفيًا
8. قم بتعبئة العلامات بشكل صحيح
9. تطوير المحتوى الأصلي
10. استخدم الصور ذات الصلة لتحسين المحتوى
يتساءل العديد من الكتاب عن كيفية تحسين ترتيبهم العام في محركات البحث. حتى الكتاب الأكثر إنتاجًا يواجهون صعوبة في جعله في المقدمة بينما بالنسبة للبعض يكون الأمر سهلاً مثل العد 1-2-3 مع مقالاتهم الموجهة لتحسين محركات البحث. لم يعلموا أن هناك سرًا حول كيفية دعوة القراء عبر الإنترنت إلى محتوى موقع الويب الخاص بك دون بذل الكثير من الجهد.
يعد تحسين محرك البحث بالتأكيد النقطة الأساسية في الحصول على حركة المرور التي تريدها. كما يوحي المصطلح ، فإنه يزيد من ظهور موقع الويب في نتائج محرك البحث. لقد غيرت المشهد بشكل ملحوظ في الكتابة على الإنترنت. حتى المقالات الجيدة يجب أن تأخذ المقعد الخلفي مع غزو العديد من المقالات الموجهة لتحسين محركات البحث.
يشعر بعض الكتاب أنه سيتم التضحية بجودة المقالات إذا اتبعوا الاتجاه الذي يدمج الكلمات الرئيسية المخصصة لعناكب البحث. من خلال دمج العناصر الأساسية في محتوى موقع الويب الخاص بك والمساعي الأخرى عبر الإنترنت ، فقد سهلت على محركات البحث تحسين الترتيب العام الخاص بك دون التضحية بجودة مقالتك الموجهة لتحسين محركات البحث.
1. اكتب مثيرًا للاهتمام
تنتشر صفحات الويب والمقالات والبيانات الصحفية بشكل كبير في الإنترنت وعمومًا ، ينظر المشاهدون فقط إلى العنوان دون تصفح المحتوى. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ككاتب يجب أن تأتي بعنوان مثير للاهتمام وتدمجه مع كلمتك الرئيسية الرئيسية. تأكد من أن لديك عنوانًا مثيرًا من شأنه أن يحفز المشاهدين على مواصلة قراءة مقالتك الموجهة لتحسين محركات البحث بالكامل.
2. إنشاء المزيد من المحتوى.
بغض النظر عن موضوع الموضوع ، فإن محتوى مقالتك لديه إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الجمهور وهذا بالتأكيد سيزيد من سمعة شركتك وبالتالي جني الفوائد من مُحسنات محركات البحث. يمكن أن تساعد المقالات الموجهة جيدًا لتحسين محركات البحث والتي تتناول أي شيء يتعلق بالصناعة في التخفيف من تصنيف صفحة شركتك بفضل الروابط التي لديك مع أشخاص آخرين.
3- لا تحيد عن موضوعك المركزي.
إذا كنت تكتب مقالة لموقع ويب ، فاستمر في التركيز على الموضوع المتعلق بالعمل. لا تحاول مزجها مع مواضيع غير ذات صلة لأن هذا سيخلق إرباكًا للزائرين فيما يتعلق بما تنوي فعله حقًا أو ما يدور حوله موقع الويب. من ناحية أخرى ، قد لا يكون نشر المدونة بهذا التعقيد مثل محتوى موقع الويب ولكن لا يزال له طريقته الخاصة في تقديم مجموعة واسعة من المعلومات بطرق مختلفة. مهما كان الموضوع المركزي ، فلا تنحرف عنه بأي شكل من الأشكال.
4. اكتب ضمن حدود الطول ولكن لا تزال تحتفظ بكثافة الكلمات الرئيسية
. عادةً ما يكون المحتوى المكتوب لصفحة الويب والمقالات المقدمة للدليل في حدود 300 إلى 1000 كلمة بينما تحتوي منشورات المدونة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على كلمات أقل. سيتم تحديد طول المقالة من خلال تكرار الكلمات الرئيسية المستخدمة. عادة ، من الأفضل أن يكون لديك كلمة رئيسية لكل 50-100 كلمة من المحتوى.
5. قم بتضمين كلمة رئيسية في سيرتك الذاتية
تعد معلومات السيرة الذاتية فرصة رائعة لك لإثراء بيانات الاعتماد الخاصة بك وتحسين المحتوى الذي تقوم بتسويقه. قم بتضمين كلمة رئيسية واحدة على الأقل في سيرتك الذاتية.
6. لا الكلمة المزعجة
يبدو غير مهني للغاية إذا كنت ستقوم بحشو الكلمات الرئيسية في مقالتك لأن جميع الكلمات الرئيسية المرتبطة ستعمل على نفس الصفحة. يجب أن تحتوي المقالة المنظمة الموجهة لتحسين محركات البحث على كلمات رئيسية منتشرة بالتساوي في جميع أنحاء المقالة.
7. استخدم وصفًا تعريفيًا
هذا وصف موجز للمحتوى الخاص بك ويتألف من 150 حرفًا. إنها طريقة أخرى لتحسين المحتوى الخاص بك. يجب أن تتضمن الأوصاف التعريفية كلمات رئيسية لكي يتعرف عليها Google وتزيد من قيمة المحتوى الخاص بك.
8. قم بتعبئة العلامات بشكل صحيح
العلامات الأولى التي يستخدمها Google بالإضافة إلى فهارس محركات البحث الأخرى هي علامات Title و H1 و H2. يجب استخدام العناوين لعلامات h1 بينما يجب استخدام العناوين الفرعية لعلامات h2 وما إلى ذلك. باستخدام هذا التسلسل الهرمي ، سيتم تحسين صفحة الويب وتحسين تصنيفاتك.
9. تطوير المحتوى الأصلي
لا تنسخ من مقالات أخرى موجودة وتقدمها كما لو كانت ملكك. هذا بالتأكيد غير مقبول. قم بإنشاء مقالتك الفريدة الموجهة لتحسين محركات البحث لاستخدامها في صفحة الويب الخاصة بك.
10. استخدم الصور ذات الصلة لتحسين المحتوى.
يمكن أن تلفت الصور ذات الصلة انتباه القارئ. لذا استفد من الصور لجذب المزيد من الزوار وجعلهم يبقون في صفحتك.


إرسال تعليق